منافس الزمالك - البرتغال تحتضن معسكر النصر السعودي في الصيف

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - استقر مسئولو نادي النصر السعودي، على مكان معسكر الإعداد الصيف الجاري، استعدادا للموسم الجديد من دوري روشن السعودي للمحترفين 2023-2024.

ووفقا للحساب الرسمي لنادي النصر عبر "تويتر"، فإن إدارة "العالمي" اختارت البرتغال مقرًا لمعسكر الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا لمنافسات دوري روشن السعودي الموسم المقبل، الذي تنطلق أولى جولاته في 11 أغسطس المقبل.

وكتب الحساب الرسمي لنادي النصر عبر "تويتر": "استعدادًا للموسم الجديد النصر يقيم معسكره الصيفي في البرتغال ابتداءً من 3 يوليو المقبل".

ومن المقرر، أن يختتم النصر استعداداته الصيفية بجولة خاصة في اليابان، حيث سيخوض مباراتيين وديتين أمام كل من باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي، يومي 25،و27 يوليو المقبل.

وخسر النصر لقب دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد أن حسمه الاتحاد لصالحه في الجولة قبل الأخيرة من المسابقة التي أختتمت أول أمس، الأربعاء.

وكانت أسفرت قرعة دور المجموعات للبطولة العربية للأندية عن وقوع الزمالك والنصر السعودي في مجموعة واحدة، بجانب الشباب والاتحاد المنستيري.
 

 

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق