تغريم الوداد المغربي قبل مواجهة الأهلي في نهائي أفريقيا

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تلقى نادي الوداد الرياضي المغربي ضربة موجعة قبل خوض المباراة الهامة والمرتقبة ضد فريق الأهلي المصري في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

اللجنة التأديبية تغرم الوداد وتوقف لاعبه

وكشفت اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء اليوم الخميسن عن عقوبات بمباراة الدفاع الحسني الجديدي ضد الوداد، والتي أُقيمت في دور ربع نهائي كأس العرش.

وأعلنت اللجنة تغريم الوداد الرياضي المغربي مبلغ وقدره 27 ألف درهم، وذلك نظرا، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية وكذلك حصول لاعبيه على أكثر من أربعة إنذارات في المباراة.

كما قررت اللجنة التأديبية إيقاف أمال موكوكو لاعب الوداد لمباراة واحدة، ليغيب عن نهائي بطولة الكأس ضد الرجاء، وذلك بعد صعود الفريق الأحمر بعد الفوز بهدفين مقابل هدف ضد الدفاع الحسني الجديدي.

وتم تغريم النادي الجديدي مبلغ 27 ألف درهم، أيضا بسبب استعمال جماهيره للشهب الاصطناعية وكذلك حصول لاعبيه على أكثر من أربعة إنذارات في المباراة.

الجدير بالذكر أن فريق الوداد يستعد لخوض مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الأهلي المصري، والمقررها له يوم الأحد المقبل على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق