مدرب البرتغال يُسعد برشلونة بقراره أمام التشيك

Sport 360 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أسعد مدرب روبيرتو مارتينيز نادي بقراره بعدم الدفع بجواو فيليكس في تشكيلة سيلساو أوروبا في مباراة التشيك، في مستهل مشوار المنتخب البرتغالي في بطولة الأمم الأوروبية، يورو 2024 بألمانيا.

ما فعله مارتينيز بتجاهل فيليكس أسعد النادي الكتالوني، حسبما أفادت صحيفة آس الإسبانية، التي فسرت الأمر بقولها أنه يصب في صالح مساعي البارسا للحفاظ على جواو ضمن تشكيلة الألماني هانز فليك بالموسم القادم.

وأوضحت الصحيفة المدريدية أن حالة السعادة في برشلونة يقابلها غضب في أتلتيكو مدريد، الذي يملك عقد اللاعب وأعاره في الموسم الماضي لبرشلونة، حيث كان النادي المدريدي النفس بظهور اللاعب واستغلال اليورو لرفع سعره في سوق اللاعبين.

فكرة ارتفاع سعر فيليكس مربوطة بحصوله على الفرصة للعب والتألق، لكن مارتينيز لم يساعد أتلتيكو مدريد على ذلك من الأساس، بعدما تجاهل الدفع به في التشكيلة أمام التشيك.

ومع حدوث عكس الوضع الذي يتمناه الفريق المدريدي، يصبح برشلونة سعيداً بهذه الوضعية، التي ستجعله في وضع أكثر راحة في المفاوضات مع الروخيبلانكوس لانتداب اللاعب مرة أخرى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق