سارينا ويجمان تُسلم برشلونة لقب دوري أبطال أوروبا للسيدات بعد الفوز على فولفسبورج

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قدمت الهولندية سارينا ويجمان المدير الفني لمنتخب سيدات إنجلترا لكرة القدم، والمتوجة موخرًا بلقب مدرب العام 2021-2022 الممنوحة من الاتحاد الأوروبي يويفا، بعد الإنجاز التاريخي الذي حققته مع المنتخب الإنجليزي بالتتويج بيورو 2022 وهو أول لقب في تاريخهن، لقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم النسائية لفريق برشلونة، بعد تحقيق اللقب وفوزه على نظيره فولفسبورج الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وطاف لقب ودرع دوري أبطال أوروبا والمتوج به فريق برشلونة منذ قليل، على حساب نظيره فولفسبورج الألماني التي أقيمت بينهما اليوم، على ملعب فيليبس أيندهوفن -هولندا-، في نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات موسم 2022-2023.

ونجح الفريق الكتالوني في حصد البطولة بريمونتادا تاريخيه، بعدما كان خاسرًا خلال الشوط الأول من المباراة، بهدفين مقابل لاشئ ونجح خلال الشوط الثاني، في إحراز ثلاثة أهداف على التوالي في 18 دقيقة فقط.

وأدركت باجور الهدف الأول لفريقها في مرمى برشلونة من تصويبة قوية، من خارج منطقة جزاء الفريق الكتالوني خلال الدقيقة الثالثة، لتعلن عن التقدم الألماني مبكرًا في شباك فريق برشلونة.

وأحرزت أليكساندرا بوب الهدف الثاني لفريقها في مرمى برشلونة من رأسية نموذجيه، بعدما تسلمت عرضية مُتقنة داخل منطقة جزاء الفريق الكتالوني، لتعلن عن تعزيز التقدم الألماني مبكرًا في شباك برشلونة.

وأدركت باتريشيا الهدف الأول لها ولفريقها وتقليص الفارق، مع مطلع الشوط الثاني من عمر المباراة، بعدما كان خاسرًا الفريق الكتالوني بهدفين مقابل لاشئ، في الشوط الأول عن طريق إيوا باجور وأليكساندرا بوب.

وأضافت باتريشيا الهدف الثاني لها ولفريقها وتقليص الفارق والتعادل، في الدقيقة 47 من عمر المباراة بعد أحرزت هدفها وهدف فريقها الأول مطلع الشوط الثاني، بعدما كان خاسرًا الفريق الكتالوني بهدفين مقابل لاشئ، في الشوط الأول عن طريق إيوا باجور وأليكساندرا بوب.

وقلبت السويدية الشابة المباراة راسا على عقبًا بإحراز الهدف الأول لها والثالث لفريقها، في الدقيقة 65 من عمر المباراة، بعدما تسلمت الكرة داخل منطقة جزاء الفريق الألماني، قامت بتوجيها من مرة واحدة في شباك فولسفبورج.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق