مرتضى منصور: أخطرت الفيفا بأن كهربا سوابق في شكوى 26 ورقة

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح مرتضى منصور رئيس السابق، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” أعلن رسميا تسلمه شكوى النادي ومستنداتها ضد اتحاد الكرة والأهلي ومحمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.

شكوى الزمالك للفيفا ضد الأهلي وكهربا

وقال مرتضى منصور عبر قناته الرسمية على “يوتيوب”:” قدمنا شكوى للفيفا وهي سرية لأنني أستفيد من غباء خصمي، وحتى الأن لم يرى أحد نص الشكوى سواء بالعربي أو الإنجليزي”.

وأضاف منصور: “تعمدت إخطار الفيفا خلال الكوى بأن كهربا الهارب لديه سوابق، وأنه معتاد على هذه الأفعال، هو والنادي الأهلي، ولاعزاء للمشككين”.

وواصل: “شكوى الزمالك للفيفا ضد كهربا اشتملت 26 ورقة، وذكرنا فيها كل الوقائع التي ارتكبها اللاعب منذ الهروب حتى إيقافه 12 مباراة”.

وتابع حديثه: “لم ننشر أوراق الشكوى للفيفا ضد محمود كهربا، لأن الاتحاد الدولي يمنع نشر أي شكوى وإلا سيتم رفضها، كما أننا لا نريد أن يطلع عليها حتى لا نعطيه الفرصة لتجهيز دفاعه”.

وأردف رئيس الزمالك المعزول: “حاليا الاتحاد الدولى يحقق في شكوى الزمالك في هدوء، ولائحة الفيفا واضحة، حتى لا يقول أحد أنه شأن داخلي، وقمنا بعمل محضر إثبات حالة ضد مركز التسوية والتحكيم الرياضي لعدم قبول الدعوى التحكيمية وتحديد جلسة لها”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق