خطة مانشستر يونايتد تثلج صدر دي خيا

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وارتبط اليونايتد بالسعي خلف التعاقد مع حارس جديد ليكون منافساً لدي خيا في ظل تكرار وقوعه في أخطاء تكلف فريقه الكثير في المباريات في الموسم المنقضي، لكن يبدو أن كل ذلك سيبقى مجرد حبر على ورق.

صحيفة تيليجراف البريطانية أفادت، اليوم الأحد، بأن اليونايتد لا يخطط في الوقت الراهن لإنفاق أي مبالغ مالية ضخمة على التعاقد مع حارس مرمى جديد، مشيرةً إلى أنه من المتوقع أن يجلس دي خيا على طاولة الإدارة ويوقع على عقد جديد في الفترة الحالية.

تخطيط إدارة اليونايتد يصب في مصلحة دي خيا بشكل مباشر، حيث سيعني ذلك استمرار الحارس الإسباني في التواجد بتشكيلة الفريق الأساسية، مع المشاركة في دوري ابطال أوروبا بالموسم المقبل.

ويرتبط الحارس، الذي يبلغ من العمر 32 عاماً، بعقد مع إدارة الشياطين الحمر يصل لخط النهاية في آخر يونيو الجاري، ومن المنتظر أن يستمر دي خيا في الدفاع عن ألوان الشياطين الحمر بعد التوقيع على عقد جديد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق