مصير جوتا من الظهور آسيوياً تحت قيادة جاياردو

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف تقرير صحفي، اليوم الإثنين، فرص ظهور البرتغالي جوتا لاعب الاتحاد، تحت قيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو في مباريات الفريق الآسيوية.

جوتا ضمن حسابات جاياردو في الآسيوية

يستعد فريق الاتحاد لملاقاة مضيّفه أجمك الأوزبكي، مساء اليوم الإثنين، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا.

وبحسب صحيفة “الرياضية” السعودية فإن مشاركة جوتا في مباريات بدوري أبطال آسيا لن تتأثر بتغيير الجهاز الفني وذلك بعد إقالة البرتغالي نونو سانتو وقدوم جاياردو.

وشارك البرتغالي جوتا، المستبعد محلياً، في مباراتي القوة الجوية العراقي، لحساب الجولتين الماضيتين من منافسات المجموعة الثالثة بدوري الأبطال.

وغادر فريق الاتحاد إلى أوزبكستان، لمواجهة أجمك اليوم، بقائمة ضمت ثمانية لاعبين أجانب، على أن يتم اختيار خمسةٍ منهم، بحسب قواعد الاتحاد الآسيوي.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى إن جوتا يمتلك أكبر فرصة مشاركةٍ ضد أجمك، من بين الثمانية، لإكسابه لياقة المباريات قبل كأس العالم للأندية وتعويضه عن الغياب المحلي، وينطبق ذلك على الحارس مارسيلو جروهي الذي يشارك في الدوري، بينما يحمي عبدالله المعيوف عرين النمور في البطولة الآسيوية.

وتخلّف الفرنسي نجولو كانتي والمهاجم البرازيلي رومارينيو عن رحلة الاتحاد إلى أوزبكستان بسبب الإصابة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق