مجموعة الوداد في عصبة الأبطال/ أسيك ميموزا يُعزّز صدارته بعد الفوز على جوانينغ غالاكسي (3-0)

البطولة 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تغلب أسيك ميموزا على ضيفه جوانينغ غالاكسي بنتيجة (3-0)، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، يومه الثلاثاء، برسم الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

ونجح أصحاب الأرض، في افتتاح سجلّ التهديف بشكل مُبكر، بواسطة اللاعب جونيور أفو ليبيه، في حدود الدقيقة الـ11'، لتنتهي مُجريات الشوط الأول بتفوق أسيك ميموزا.

وحاول الضيوف تعديل نتيجة اللقاء، غير أن دفاعات أسيك ميموزا، وقفت سدا منيعا لمُحاولات الهجوم البوتسواني.

وعاد أسيك ميموزا لزيارة شباك جوانينغ، حيث أضاف إيسيس أكا الهدف الثاني للفريق المضيف في الدقيقة الـ80'، قبل أن يختتم زميله سانكارا ويليام كاراموكو حصة الأهداف، بتوقيعه الثالث في الدقيقة الـ90+1'، ليحقق بذلك النادي الإيفواري فوزه الثالث في دور مجموعات المسابقه القارية.

وبهذه النتيجة، عزز أسيك ميموزا صدارته للمجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بينما تجمد رصيد جوانينغ غالاكسي عند النقطة الرابعة، مُتواجدا في الصف الثالث، في حين يحتل سيمبا التنزاني الوصافة، ثم الوداد الرياضي أخيرا بثلاث نقاط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق