حارسة منتخب إسبانيا تُعلن رحيلها عن صفوف برشلونة

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلنت ساندرا بانيوس حارسة مرمى منتخب سيدات إسبانيا لكرة القدم، عن رحيلها من صفوف برشلونة في نهاية الموسم الجاري وذلك بالاتفاق مع مسئولي البرسا.

وكتبت اللاعبة الإسبانية عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي x،  "بعد سنوات عديدة من الدفاع عن هدف أفضل فريق في العالم، حان الوقت لإغلاق هذه المرحلة".

كما أعلن نادي باي إف سي الأمريكي، تعاقده رسميًا مع المهاجمة النيجيرية أسيسات أوشوالا المتوجة بلقب أفضل لاعبة في القارة الأفريقية 2023 وذلك بعد رحيلها من برشلونة الإسباني.

ووقعت اللاعبة البالغة من العمر 29 عامًا، على عقد مع النادي الأمريكي مستمر حتى عام 2026 مع إمكانية تجديد العقد لعام ثالث مع فريقه.

وفازت أوشوالا بأربعة ألقاب للدوري ودوري أبطال أوروبا مرتين وثمانية كؤوس محلية خلال خمس سنوات في إسبانيا، حيث كان أمامها خمسة أشهر لاستمرار عقدها مع النادي الكاتالوني.

وسجلت أوشوالا، التي سبق لها اللعب مع ليفربول وأرسنال، 117 هدفًا في 162 مباراة مع برشلونة وأصبحت ضمن قائمة أفضل 4 هدافات في تاريخ النادي الكاتالوني.

كما كانت أسيسات، أول إمرأة أفريقية تفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في عام 2021  بعد أن أصبحت بالفعل أول لاعبة أفريقية تسجل في المباراة النهائية في عام 2019.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق