ليفربول يخسر صفقتين محتملتين لتعويض محمد صلاح الصيف المقبل

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - بات نادي ليفربول قريبًا من خسارة خططه من أجل تعويض الرحيل المحتمل للنجم المصري محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأفادت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية أن ليفربول وضع بالفعل خطتين من أجل تعويض الرحيل المحتمل للنجم المصري محمد صلاح خاصة مع دخوله في موسمه الأخير في العقد بنهاية الموسم الحالي.

ومع حلول الانتقالات الصيفية المقبلة، فإن محمد صلاح سيتبقى في عقده موسم وحيد فقط بالتالي سيكون معرضًا للرحيل حال تلقى عرضًا من الدوري السعودي ولم يوافق على تجديد العقد.

طالع أيضًا:

الكشف عن سبب تأخر رياض محرز في الانضمام لتدريبات الأهلي السعودي

روما في مواجهة سهلة ضد كالياري فى الدوري الإيطالي

أمير توفيق مستمرًا في منصبه مديرًا للتعاقدات بالأهلى

وأشارت الصحيفة أن ليفربول وضع الثنائي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان، ورافايل لياو، لاعب نادي ميلان، على رأس قائمة أولوياته من أجل تعويض رحيل محمد صلاح الصيف المقبل.

إلا أن صحيفة "لو باريسيان" أفادت أن مبابي اتخذ قراره النهائي بالانتقال إلى ريال مدريد الصيف المقبل وهو ما يضيع فرصة ليفربول في التعاقد معه.

بينما استقر باريس سان جيرمان على ضم رافايل لياو الصيف القادم من أجل تعويض كيليان مبابي، ويجهز عرضًا ضخمًا لإقناع اللاعب ونادي ميلان بإتمام الصفقة.

بالتالي فإن حلمي ليفربول من أجل تعويض محمد صلاح بالشكل اللازم باتا قريبين من التبخر خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق