أشرف رشاد لكورة بلس: نسعى لبناء جيل قوي لطائرة سموحة.. ومواجهة الزمالك صعبة

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد أشرف  رشاد المدير الفني للفريق الأول للكرة الطائرة لنادي سموحة، أن الفريق قدم مستوى قوي أمام بتروجت في ربع نهائي دوري الكرة الطائرة.

وتأهل سموحة إلى نصف نهائي دوري الطائرة على حساب بتروجيت بعد أن حول الفريق تأخره في المباراة الفاصلة من العزيمة شوطين دون رد، إلى الفوز بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وفاز بتروجيت في المواجهة الأولى بنتيجة 3-0، قبل أن يفوز سموحة بالمواجهة الثانية ليتم اللجوء إلى مباراة ثالثة وفاصلة، حسمها الفريق السكندري لصالحه

وقال أشرف رشاد في تصريحات خاصة لـ كورة بلس، أن الفريق يعمل خلال الفترة الحالية على بناء جيل جديد للكرة الطائرة بنادي سموحة.

وأوضح رشاد أن هدف الفريق خلال الفترة الحالية مواصلة تقديم عروضه القوية في جميع المنافسات، من أجل اكتساب المزيد من الخبرات تؤهله للمنافسة بشكل أقوى خلال الفترة المقبلة.

وعن مواجهة الزمالك في نصف نهائي دوري الكرة الطائرة، أكد المدير الفني لطائرة سموحة، أن المباراة ستكون صعبة بكل تأكيد، وأن الفريق جاهز لتقديم عرض قوي أمام بطل الدوري والكأس، ويسعى للوصول لأبعد نقطة في بطولة الدوري.

الجدير بالذكر أن أشرف رشاد كان توج بلقب الدوري والكأس مع نادي الزمالك، خلال الموسم قبل الماضي في موسم استثنائي للقلعة البيضاء، تحت قيادته الفنية للزمالك. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق