بث المباشر مشاهدة مباراة بلدية المحلة وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

كورة بلس 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم لكم موقع Kora Plus لزواره خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة بلدية المحلة وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري.

بث المباشر مشاهدة مباراة بلدية المحلة وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري

 

وجاء تشكيل سيراميكا كليوباترا كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بسام 

خط الدفاع: محمد شكري - أحمد بيكهام - رجب نبيل - أحمد هاني. 

خط الوسط: محمد توني - محمد إبراهيم- أحمد بلحاج - فيڤور أكيم - صديق ايجولا.

خط الهجوم: چون إيبوكا.

يجلس على مقاعد البدلاء كلا من: 

على الجابرى - سعد سمير - خالد صبحي - عبد الرحمن بودى - أحمد القرموطى - ابراهيم محمد - علاء شعبان - صامويل أمادي - مروان عثمان.

وأسند اتحاد الكرة مهمة التحكيم لمباراة بلدية المحلة وسيراميكا كليوباترا للحكم صبحي العمراوي، مع تواجد وائل شعبان كحكم مساعد وأسامة عبد اللطيف كحكم مساعد ثانٍ.

ويضم طاقم التحكيم أيضًا محمد العتباني كحكم رابع، ووائل فرحان حكم تقنية الفار ويساعده حمادة القلاوي.

مشاهدة مباراة بلدية المحلة وسيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا سيحل ضيفًا على بلدية المحلة في مباراتهما التي ستقام على ملعب غزل المحلة، وذلك في افتتاح الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري.

تبدأ المباراة بصافرة الحكم في الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية.

بلدية المحلة يدخل المباراة بتطلعات الفوز، مستفيدًا من عاملي الأرض والجمهور، وذلك لتعويض الهزيمة التي تعرض لها في المباراة السابقة أمام المصري البورسعيدي بنتيجة 3-0. من ناحية أخرى، تعادل سيراميكا كليوباترا بهدف لكل فريق في المباراة السابقة أمام الجونة في نفس الجولة.

قناة أون تايم سبورت ستكون الناقلة الحصرية والوحيدة لمباراة بلدية المحلة وسيراميكا كليوباترا في الدوري.

فيما يتعلق بترتيب الفريقين في الدوري، يحتل بلدية المحلة المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة، بعد خوض 12 مباراة، حيث فاز في 3 مباريات، وتعادل في 4 مباريات، وخسر 5 مباريات.

أما سيراميكا كليوباترا، فهو يحتل المركز الثامن برصيد 15 نقطة، بعد خوض 11 مباراة، حيث فاز في 4 مباريات وخسر 4 مباريات، وتعادل في 3 مباريات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق