التعادل "سيد الموقف" في الشوط الأول بمباراة الأهلي وميدياما الغاني بدوري الأبطال

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم التعادل السلبي على الشوط الأول من مواجهة الأهلي ضد ميدياما الغاني، بدون أهداف، في المباراة التي تقام اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.
 
ومن بداية اللقاء، هناك العديد من التمريرات القصيرة المتتالية بين لاعبي ميدياما في وسط الملعب دون أي خطورة على مرمى الأهلي.

ومع الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، تم إرسال كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق ميدياما من الجانب الأيسر، ولكن شتتها إمام عاشور بنجاح.

وفي الدقيقة العاشرة، ومن خلال كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح الأهلي عن طريق إمام عاشور من الطرف الأيمن لكنها خرجت إلى ركلة مرمى.

ومن خلال هجمة منظمة من قبل لاعبي فريق ميدياما الغاني، في الدقيقة "11"، نجح مصطفى شوبير، في التألق وأبعد الكرة عن مرماه، بعدما سدد مهاجم فريق ميدياما الكرة بقوة على مرمى الأهلي.

وفي الدقيقة "13"، من عمر اللقاء، أهدر حسين الشحات، تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي، وذلك بعدما سدد الكرة من على حدود منطقة جزاء فريق ميدياما لتأتي أعلى من المرمى.

ومع الوصول إلى الدقيقة "15" من عمر المباراة، سدد مهاجم ميدياما الغاني، الكرة بقوة من الطرف الأيمن على مرمى مصطفى شوبير، ولكن الكرة جاءت في الشباك من الخارج.

وكان هناك محاول اختراق رائع من دانيال لوموتي، من يسار منطقة الجزاء ليراوغ محمد هاني ويسدد كرة مرت بجوار القائم الأيمن.

وهناك العديد من المطالبات بالحصول على ركلة جزاء لصالح فريق ميدياما، وذلك بعد تدخل من علي معلول، لكن حكم المباراة باستئناف اللعب.

ومع الدقيقة "23" من عمر اللقاء، كان هناك تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لصالح ميدياما عن طريق فاتاو من ركلة حرة تصدى لها شوبير ببراعة.

وتم إرسال كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق ميدياما، وذلك من خلال ركلة ركنية من الطرف الأيسر، ولكن شتتها ياسر إبراهيم بنجاح بعيد عن المرمى.

ومع مرور "35" دقيقة من عمر اللقاء، ويسيطر التعادل السلبي على مواجهة الأهلي وميدياما الغاني، ولم ينجح أي منهما في تسجيل أهداف بمرمى الأخر.

وتم إرسال كرة مقوسة إلى داخل منطقة الجزاء لفريق ميدياما، عن طريق ركلة حرة من الطرف الأيسر على رأس لوموتي الذي سدد رأسية مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة "40"، تم إطلاق تمريرة قوية من إمام عاشور إلى أنتوني موديست الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء لصالح الأهلي لكنها مرت بعيدة عن المرمى.

طالع ايضًا:

علي ماهر يطالب إدارة المصري بتجديد عقد العراقي وشرط وحيد للتجديد.. خاص

كورة بلس يكشف حقيقة اختيار حسام حسن للقائمة الأولية لمنتخب مصر

غيابات الأهلي ضد ميدياما في دوري أبطال إفريقيا.. 11 لاعبًا

تشكيل الأهلي أمام ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا

- حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

- خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

- خط الوسط: إمام عاشور، عمرو السولية، كريم نيدفيد، 

- خط الهجوم: حسين الشحات، أنتوني موديست، بيرسي تاو.

تشكيل ميدياما لمواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

حراسة المرمى: فيليكس كيي.

خط الدفاع: كاماراديني مامادو، كوبينا أمواه، لومتي دانيال، حميدو أبدول فاتاو.

خط الوسط: فيتال أوريجا، مانويل مانتي، بابا عبدولاي موسى.

خط الهجوم: ديريك فوردجور، نانا كوفي بابل، بيرناردينيو تيتيه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق