عرض مميز من الدوري السعودي للتعاقد مع شتيجن

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تلقى الدولي الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم الإسباني، عرضًا من أحد أندية دوري روشن السعودي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

شتيجن على رادار الدوري السعودي

وأوضح الصحفي أشرف بن عياد مراسل قنوات الكأس القطرية، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الجمعة، أن تير شتيجن تلقى عرضًا مميزًا من ، دون الكشف عن أي تفاصيل.

وكانت إدارة نادي برشلونة الإسباني برئاسة خوان لابورتا، أعلنت في أغسطس الماضي، تمديد عقد تير شتيجن ليستمر حتى 30 يونيو 2028، تم تحديد قيمة كسر العقد مقابل 500 مليون يورو.

وأصبح تير شتيجن ثاني أكثر لاعب غير إسباني خوضا للمباريات مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا، بواقع 81 مباراة، بعد الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي لديه 149 مباراة.

الجدير بالذكر أن الحارس صاحب الـ31 عامًا كان قد خضع لعملية جراحية في ظهره، خلال شهر نوفمبر الماضي، قبل أن يعود للمشاركة مع البرسا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق