مودريتش يمنح ريال مدريد نقاط الانتصار أمام إشبيلية

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجاء هدف مودريتش الرائع بعد أن استلم الكرة على حافة منطقة الجزاء، وقام بعد ذلك بتهيئتها لنفسه، قبل أن يُطلق تسديدة صاروخية تحمل بصمته المُميزة.

وحاول لاعبو إشبيلية إدراك التعادل في الدقائق المُتبقية من اللقاء، ولكن مُحاولاتهم لم تُكلل بالنجاح لينتهي اللقاء بفوزٍ مُستحق للميرنجي.

وكان ريال مدريد قد سجل هدفاً في الدقيقة 10 عن طريق لوكاس فاسكيز، ولكن الحكم ألغاه بعد أن أظهرت تقنية الفيديو “الفار” وجود خطأ على ناتشو في لعبة الهدف.

وشهدت مُباراة اليوم الزيارة الأولى للنجم سيرجيو راموس لملعب سانتياجو برنابيو كمُنافسٍ منذ الرحيل عن قلعة الميرنجي، وحرص جمهور ريال مدريد على استقباله بالطريقة التي تليق به.

وشهدت المُباراة أيضاً إصابة حكم المُباراة الأساسي في الشوط الثاني، وشارك الحكم الرابع بدلاً منه لإدارة الدقائق المُتبقية من اللقاء.

وارتفع رصيد ريال مدريد بعد الفوز للنقطة رقم 65 يحتل بهم المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني، فيما يحتل إشبيلية المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.

وسيلعب ريال مدريد الجولة المُقبلة ضد فالنسيا على أرض ملعب ميستايا يوم السبت المُقبل، فيما سيلعب إشبيلية ضد ريال سوسيداد على أرض ملعب رامون سانشيز بيزخوان في نفس اليوم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق