حبيبة المهدي تبدأ مرحلة التأهيل للتعافي من قطع الرباط الصليبي للركبة

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - تواصل حبيبة أيمن المهدي لاعبة فريق المعادي واليخت لكرة القدم النسائية، وتوأم جنى أيمن المهدي مرحلة التأهيل من قطعالرباط الصليبي للركبة، للمرة الثالثة على التوالي في أقل من 3 سنوات، بعد إصابتها بتلك الإصابة مرتان من قبل في عامي 2021-2022.

وكانت تواصل حبيبة أيمن المهدي خلال الفترة القليلة الماضية، التأهيل من جراحة الرباط الصليبي بعد الإصابة التي ألمت بها، برفقة توأمتها جنى المهدي ولكن لم تكتمل مرحة التأهيل للنهاية، والمشاركة مع ناديها وتعرضت لقطع في الرباط الصليبي مجددًا في الركبة خلال الأسابيع القليلة الأخيرة.

جنى وحبيبة مواليد 29 يونيو من العام 2002، ودارسا في جامعة مصر الدولية، ويعد من الأعمدة الرئيسية لفريق المعادي واليخت، الذي حقق طفرة خلال موسم 2021-2023، باحتلاله المركز الرابع في ترتيب الدوري العام، وصافة كأس مصر بعد الخسارة في النهائي من دجلة بهدفين لهدف.

في واقعة أثارت دهشة الجميع وخاصة مناصري كرة القدم النسائية المصرية، تعرض التوأمتان حبيبة المهدي وجنى المهدي، لاعبتي المعادي واليخت إلى الإصابة بالرباط الصليبي في آن واحد، وهو ما تسبب في استغراب الجميع بما فيهن زملائهن اللاعبات، وكذلك الجهاز الفني للفريق من الموقف خاصة أن ارتباطهن بنفس الإصابة.

وشهد مران الفريق قبيل خوض مباراة وادي دجلة في نهائي بطولة كأس مصر، تعرض اللاعبتان إلى قطع في الرباط الصليبي، وهو ما يراه الجميع أمرا غريبا للغاية خاصة وأن الاثنين شعر بنفس الإصابة، وأجريا الجراحة خلال الأيام القليلة الماضية، تحت إشراف أحمد رزق استشاري جراحة العظام والرباط الصليبي.

التوأمتان لم يكتفيا يتشابهن في الشكل أو حتى في طريقة اللعب، خاصة وأن جنى تجيد اللعب في مركزي ألباك رأيت وآلباك ليفت، وتوأمتها حبيبة تجيد اللعب في مركزي الهاف رأيت والهاتف ليفت، بل تشابها بالإصابة التي ألمت بهن بنفس الطريقة وفي نفس التوقيت، وكذلك في مران الفريق أيضًا.

جنى وخيبة مواليد 29 يونيو من العام 2002، ودارسا في جامعة مصر الدولية، ويعد من الأعمدة الرئيسية لفريق المعادي واليخت، الذي حقق طفرة خلال الموسم المنقضي، باحتلاله المركز الرابع في ترتيب الدوري العام، وصافة كأس مصر بعد الخسارة في النهائي من دجلة بهدفين لهدف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق