نابولي في مواجهة مثيرة ضد روما بـ الدوري الإيطالي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض فريق نابولي في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة مواجهة مثيرة ضد نظيره روما في إطار مباريات الجولة 34 من بطولة الدوري الإيطالي.

يتسلح نابولي في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب سان باولو بالأرض والجماهير في مواجهة فريق روما الذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

نابولي يتحدى روما 

مباراة اليوم بين نابولي وروما يتوقع أن تكون حافلة بالقوة الإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل التقدم في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

نابولي يحتل قبل مباراة اليوم المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 49 نقطة بعد خوض 33 مباراة حيث حقق الفوز في 13 لقاء وتعادل في 10 مواجهات وتعرض للهزيمة في مثلها. 

ويأمل نابولي في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط من أجل مواصلة التقدم في جدول الترتيب حيث يطمح في إنهاء الموسم الحالي ضمن المراكز المتقدمة في جدول الترتيب من أجل الحصول على مقعد للمنافسة في البطولات الأوروبية المقبلة.

ومن جانبه يحل روما في مباراة اليوم ضيفًا ثقيلاً على نابولي في المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين.

ويحتل روما حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 58 نقطة بعد خوض 33 مباراة حيث حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 7 لقاءات وتعرض لـ 9 هزائم.

يطمح روما في تحقيق الفوز في مباراة اليوم وخطف الثلاث نقاط من أجل مطاردة بولونيا في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق