إيما هايز تهاجم لولينا ديميترسكو وبرشلونة بعد إقصاء تشيلسي من دوري أبطال أوروبا

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حسم فريق برشلونة الإسباني البطاقة الأولى في نهائي دوري أبطال أوروبا للسيدات 2024، بفوز 2-0 على تشيلسي الإنجليزي في ملعب ستامفورد بريدج، في مباراة شهدت إثارة جدل كبيرة تحكيميا.

وحوّل برشلونة تأخره في مباراة الذهاب بخسارة 0-1 في ملعب لويس كومبانيس معقل البارسا، لفوز 2-1 في مجموع المباراتين، لينتظر الفائز من المواجهة الفرنسية الخالصة بين باريس سان جيرمان وأولمبيك ليون.

وشهدت المباراة طرد كاديشا بوشنان لاعبة تشيلسي في الدقيقة 58، وهو القرار الذي وصفته المدربة إيما هاييس بالأسوأ في تاريخ دوري أبطال أوروبا للسيدات.

وعلقت إيما هايز في تصريحات تناقلتها شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية على قرار الطرد بقولها: "لا أعتقد أنها كانت خطأ، لكني من البداية دهشت حين تم تعيين لولينا ديميترسكو لإدارة المباراة".

وأضافت هايز: "إنها مشهورة بالبطاقات السهلة، وأعتقد أن هذا ربما أسوأ قرار في تاريخ دوري أبطال أوروبا للسيدات".

وكانت النتيجة تقدم برشلونة بهدف دون رد وقت الطرد، قبل أن يأتي الهدف الثاني قبل ربع ساعة من النهاية، من خلال ضربة جزاء وقعت عليها فريدولينا رولفو.

وتابعت مدربة البلوز: "أنا محبطة من أجل اللاعبين، لقد تعرضنا للسرقة، لقد وقفت ونظرت للحكم الرابع وقلت بالتأكيد سيتم التحقق من ذلك، لقد نالوا ركلة جزاء وتعرضنا للطرد، لقد قضيت البطاقة الحمراء على أي فرصة لنا في الفوز على أفضل فريق في العالم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق