رئيس لجنة مراسم نهائي الكونفدرالية يكشف كواليس ما حدث أثناء التتويج.. ورد الزمالك على بيان كاف

كورة بلس 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف إبراهيم عبد الله رئيس لجنة مراسم نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، كواليس الأحداث التي وقعت عقب نهاية المباراة وأثناء مراسم تتويج الزمالك باللقب الإفريقي.

وقال إبراهيم عبدالله في تصريحات عبر برنامج "صباحكو رياضة" بإذاعة الشباب والرياضة: "بوابات دخول الجماهير بداية من الشارع الرئيسي والشوارع الجانبية، وكذلك البوابات الداخلية بملعب المباراة والمقصورة الرئيسية، كان المتحكم فيها مندوبي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بينما الزمالك التزم بالسعة الرئيسية للمقصورة فقط، وليس له أي دخل بباقي المدرجات أو المتواجدين داخل بنوار الملعب".

وأضاف: "مسئولو الاتحاد الإفريقي منعوا ياسر إدريس رئيس اللجنة الأوليمبية المصرية، من التواجد بالمقصورة، رغم إدراج اسمه بالكشف المرسل للكاف قبل المباراة، وتم اعتماده رسميًا، ونادي الزمالك التزم بكل التعليمات التي أقرها كاف، ونستنكر بيان الاتحاد الإفريقي وسنرد رسميًا في الوقت المناسب".

وأردف إبراهيم عبد الله: "حسين لبيب رئيس الزمالك، تنازل عن مقعده في المقصورة الرئيسية لجلوس الشخصيات المهمة في مكانه، كان بينها ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية، وكذلك بعض من أعضاء السلك الدبلوماسي المغربي، بينما تواجد هو في المدرجات بين الجماهير، وكاف لم يلتزم بتنفيذ ما تم الاتفاق عليه في الاجتماعات الفنية والتنظيمية بالدليل والإثبات".

وأتم: "تنظيم مراسم تتويج الزمالك سيئ للغاية، وكاف هو المسئول الأول والوحيد عن التنظيم، بداية من صباح يوم المباراة إلى ما بعد النهاية، وفقًا للبروتوكول المتفق عليه والمعروف".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق