ريال مدريد يضع عينه على سلاح ليفركوزن الفتاك

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

والتقط رادار النادي الملكي النجم الألماني الشاب، فلوريان فيرتز، الذي قدم موسماً للتاريخ رفقة ليفركوزن، وساعد فريقه على التتويج بلقب ، كما توج بجائزة أفضل لاعب في البوندسليجا.

وأكدت صحيفة آس الإسبانية على وجود فيرتز في مفكرة بحث الريال، حيث يراقب الميرينجي وضعه بترقب، علماً بأن اللاعب سبق وارتبط بإمكانية الانتقال للريال قبل عدة سنوات، قبل حتى أن ينفجر مستواه مع ليفركوزن.

فيرتز لاعب متعدد الاستخدامات في الخط الأمامي، ويظهر جودة غير مسبوقة بالنظر لكونه في سن 21 عاماً، ورغم ذلك لا يبدو أن الريال سيحرك ساكناً للتعاقد معه هذا الصيف.

ويخطط الميرينجي لجلب فيرتز إلى سانتياجو بيرنابيو في صيف 2025، حيث تقتصر خطط الإدارة في الصيف الجاري على جلب كيليان مبابي وإندريك، مع إمكانية جلب ألفونسو ديفيز في مركز الظهير الأيسر.

ويرتبط فيرتز بعقد مع إدارة ليفركوزن يصل لخط النهاية في يونيو 2027، وتبلغ قيمته في سوق اللاعبين نحو 110 مليون يورو، حسب تقدير شبكة ترانسفير ماركت.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق