تشافي يسبح عكس التيار في برشلونة

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يسبح المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق عكس تيار النادي الكتالوني، ففي الوقت الذي يكثر فيه الحديث حول رغبة النادي في الاستغناء عن المدرب، يصر تشافي على الاستمرار في منصبه.

تشافي يتبقى في عقده مع إدارة خوان لابورتا عام واحد، وعرف مستقبله عدة تحولات في الفترة الماضية، فبعد اتخاذه القرار بالرحيل والإعلان عنه على الملأ في منتصف الموسم، تراجع عن ذلك بعد اجتماعه مع لابورتا.

شبكة إي إس بي إن ذكرت، مساء الخميس، أن الوضع المالي في وصيف كان من ضمن الأسباب التي جعلت لابورتا يتخذ القرار بالإبقاء على تشافي في منصبه.

وأوضحت الشبكة أن تشافي لم يتلق أي معلومات رسمية عن مستقبله مع البارسا، حتى الآن، لكنه يشتبه منذ فترة أنه يعيش آخر أيامه في الكامب نو كمدرب، رفقة طاقمه الفني.

ولم يعرف بعد إن كان تشافي سيطلب من برشلونة الحصول على راتب العام المتبقي في عقده أم لا، في الوقت الذي يصر فيه المدرب على البقاء، دون أن يخبره النادي بأن هناك رؤية مختلفة لمستقبل الفريق في الفترة المقبلة.

قصة راتب العام المتبقي في عقد تشافي كانت محسومة في وقت من الأوقات، حيث ألمح تشافي قبل ذلك إلى أنه لن يحصل عليه، لكنه سيكون مجبراً على الحصول على نصف المبلغ، والذي يتعلق برواتب الجهاز المعاون له.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق