الزمالك يكشف تفاصيل صفقة مهاجم وادي دجلة ويوضح حقيقة المقابل المادي

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر من نادي الزمالك، تفاصيل صفقة اللاعب محمد سامح مهاجم مواليد فريق الشباب 2003 المعار من نادي وادي دجلة في يناير الماضي. 

وأكد المصدر في تصريحات لـ كورة بلس أن كل ما يتردد حول دفع الزمالك مبلغ ثلاثة ملايين و500 ألف جنيه، نظير استعارة اللاعب من وادي دجلة غير صحيح بالمرة، وأشار إلى أن اللاعب انضم لنادي الزمالك  على سبيل الإعارة المجانية لمدة ستة أشهر للتجربة والتقييم للوقوف على مستواه لحسم الموقف من ضمه  بصورة نهائية من عدمه في نهاية الموسم.

وأوضح المصدر أن اللاعب يتقاضى خلال 60 ألف جنيه، فقط خلال فترة الإعارة، بواقع 10 ألاف جنيه كل شهر كراتب شهري، ولا تتحمل خزينة النادي هذا المبلغ بل يتكفل حسين السيد عضو مجلس الإدارة بسدادها كل شهر للاعب من ماله الخاص.

وتعادل فريق الزمالك مع مودرن فيوتشر بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الفارس الأبيض بقيادة جوزيه جوميز لخوض مواجهة قوية أمام الاتحاد السكندري ضمن منافسات الجولة الـ 25 من بطولة دوري نايل المصري.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام الاتحاد السكندري في دوري نايل

تقام مباراة الزمالك القادمة أمام الاتحاد السكندري يوم الإثنين القادم في تمام السابعة مساءا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة في دوري نايل

تذاع مباراة الزمالك القادمة أمام الاتحاد السكندري عبر موقع وتلفزيون كورة بلس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق