مكافأة ضخمة لكولر بعد التتويج بدوري أبطال أفريقيا مع الأهلي

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- يحصل السويسرى مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، على مكافأة ضخمة، من إدارة القلعة الحمراء برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

كولر يحصل على 22 مليون جنيه

وتوج فريق الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي والثانية عشرة ‏في ‏تاريخه، ‏وذلك على حساب الترجي الرياضي التونسي.

ومن المُقرر أن يحصل كولر على راتب شهرين مكافآة الفوز، حسبما ذكر الإعلامي محمد الليثي خلال تقديمه برنامج 10 و 10 عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام، اليوم الأحد.

وأشار إلى أن كولر وجهازه الأجنبي المعاون له يتقاضيان 220 ألف دولار شهرياً أي ما يقرب من 11 مليون جنيه مصري وبذلك تصل مكافأة كولر لـ22 مليون جنيه مصري.

الجدير بالذكر أن فاز على نظيره الترجي، بهدف من دون رد، في المباراة التي أقيمت ‏مساء الأمس السبت، ‏على استاد ‏القاهرة الدولي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل السلبي.‏ ‏

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق