كنزة شابيل تقود ستراسبورغ للصعود للدرجة الأولى الفرنسي قبل جولتين

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - حقق فريق ستراسبورغ الفرنسي، والذي تلعب له الدولية المغربية كنزة شابيل الصعود إلى دوري الدرجة لكرة القدم النسائية، قبل جولتين فقط من نهاية مباريات الدرجة الثانية. 

وبذلك ضمن ستراسبورغ صعوده رسميًا، بعد فوزه اليوم على لومان بهدفين مقابل هدف وحيد، ليصل بذلك إلى نقطته 47 بفارق ستة نقاط عن الوصيف نانت.

احالت إدارة الشئون القانونية بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المستشار محمد الماشطة، سونيا سيد إدارية منتخبات مصر للكرة النسائية للتحقيق، بناء على توصية من جمال علام رئيس اتحاد الكرة، وعلاء نبيل المدير الفني للجبلاية.

وقال مصدر مطلع داخل اتحاد الكرة في تصريحات خاصة لـ"كورة بلس" اليوم: "تقرر احالة سونيا سيد إدارية منتخبات مصر للكرة النسائية للتحقيق، بعدما تسببت في أزمتين لمنتخب مصر للكرة القدم النسائية "صالات"، خلال معسكره الأخير الذي عقد مطلع الشهر الجاري، وتحديدًا مع نهاية بطولة الدوري الممتاز للسيدات".

وأضاف مصدر "كورة بلس": "هناك حالة من الغضب انتابت جمال علام وعلاء نبيل، بعد تأجيل معسكر المنتخب من نهاية أبريل وحتى 7 مايو، وإرسال فاكسات للأندية بذلك دون اخطار المدير الإداري لهم وتفاجئان بالقرار، بعد شكوى الأندية بعدما التنسيق معهم حول الموعد النهائي، وهو ما تسبب في غضب عارم في نفوس الثنائي".

وأشار المصدر: "كان هناك أزمة آخرى في منتخب الصالات بطلتها سونيا سيد، بعدما استدعت لاعبة موقوفه وهي رودينا عبد الرسول دون ابلاغ المدير الفني بموقفها، وهو ما تسبب في غضب ناد زد خاصة وأن لاعبته أيضًا منة منصور، تم ايقافها مع رودينا عبد الرسول على آثر مشاجرتهن في لقاء دلفي وزد".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق