برشلونة يبحث عن مساعد لفليك يجيد اللغتين الألمانية والإسبانية.. تياغو ألكانتارا ضمن الخيارات

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

إستقر نادي برشلونة، على المدرب الألماني هانزي فليك، لقيادة الفريق بداية من الموسم القادم، خلفا للإسباني تشافي هيرنانديز، الذي سيغادر بعد مباراة اليوم ضد إشبيلية في الدوري الإسباني.

ولم يعلن برشلونة، بعد بشكل رسمي، تعاقده مع فليك، إلا أن النادي استقر عليه لقيادة الفريق، والآن تعمل الإدارة التقنية، على إيجاد مساعد له، قادر على أن يكون هو صلة الربط، بين المدرب واللاعبين.

وبحسب صحيفة "آس"، فإن المدير الرياضي ديكو، بدأ مفاوضاته مع تياغو ألكانتارا (33 سنة)، قصد تعيينه مساعدا لفليك، كونه يجيد اللغتين الألمانية والإسبانية، وبالتالي سيكون هو حلقة الربط، بين اللاعبين والألماني فليك.

من جانب آخر، فإن برشلونة، يضع خيارات أخرى، مثل اللاعبين مارك بارترا وخافي مارتينيز، الأول لعب في صفوف بوروسيا دورتموند، والثاني خاض عدة مواسم مع بايرن ميونخ، علما أن فليك، يريد مساعدا يفهم جيدا كرة القدم، وسبق له أن كان لاعبا.

تجدر الإشارة، إلى أن ألكانتارا، لم يعلن اعتزاله بعد، وسيغادر ليفربول بعد أسابيع (30 يونيو)، نفس الشيء بالنسبة لبارترا (33 سنة)، الذي ينتهي عقده مع ريال بيتيس في 30 يونيو القادم، والحال نفسه لخافي مارتينيز (35 سنة)، الذي لم يعلن بعد اعتزاله.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق