رسميا.. تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك في كأس مصر

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

رسميا.. تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك في كأس مصرسبورت 360 – قررت لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك أمام الألومنيوم وبروكسي، على الترتيب، ضمن منافسات دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، بسبب انطلاق معسكر منتخب مصر غدا الثلاثاء.

تأجيل مواجهتي الأهلي والزمالك في كأس مصر

ويستعد منتخب مصر، لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، يومي 6 و10 من يونيو المقبل ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وجاء قرار لجنة المسابقات بتأجيل مباراتي الأهلي ضد الألومنيوم والزمالك أمام بروكسي، بسبب استدعاء عدة لاعبين من الفريقين لمعسكر منتخب مصر الذي سوف ينطلق غدا.

وكانت لجنة المسابقات، وضعت مباراة الأهلي والألومنيوم يوم 29 من مايو الجاري في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، بينما الزمالك في اليوم التالي ضد بروكسي.

أما لقاء نادي بيراميدز، مع نظيره النصر سيكون في موعده، 31 من مايو الجاري ضمن دور الـ 32 من كأس مصر، بسبب استدعاء لاعبين فقط لمعسكر منتخب مصر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق