الأهلي يقرر معاقبة بيرسي تاو لهذا السبب

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – قرر مسئولو النادي الأهلي، توقيع غرامة مالية على الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق، بسبب اعتراضه على التبديل في مواجهة الترجي الرياضي التونسي، أول أمس السبت ضمن إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي يعاقب بيرسي تاو ماليا بسبب الاعتراض 

وبحسب ما ذكره موقع “اليوم السابع”، فإن خالد بيبو، مدير الكرة في النادي الأهلي، أبلغ الجنوب أفريقي بيرسي تاو، بتوقيع غرامة مالية حسب اللائحة، بسبب اعتراضه على استبداله في مباراة الترجي الرياضي التونسي.

وأشار الموقع إلى أن،  خالد بيبو، وجه تحذيرا شديد اللهجة لبيرسي تاو، بخطورة استمرار اعتراضاته على الجهاز الفني في الفترة المقبلة، لأنها ليست المرة الأولى التي يقوم بها بذلك، لأنه الإدارة ترفض مثل هذه التصرفات واللاعب مطالب باحترام قرارات المدرب السويسري مارسيل كولر.

وكان النادي الأهلي، توج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ 12 في تاريخه، بالفوز على الترجي الرياضي التونسي بهدف نظيف، السبت الماضي بعد التعادل السلبي في مباراة الذهاب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق