كولر يوافق على رحيل ثنائي الأهلي

Sport 360 0 تعليق 10 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – رحب السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، برحيل الثنائي الجنوب أفريقي بيرسي تاو وطاهر محمد طاهر، في نهاية الموسم الجاري.

كولر يرحب برحيل بيرسي تاو وطاهر محمد عن الأهلي

وبحسب ما ذكره الإعلامي “محمد شبانة”، في برنامجه التلفزيوني، فإن السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي، يوافق على رحيل طاهر محمد طاهر، سواء عن طريق البيع النهائي أو الإعارة، موضحا أن اللاعب يمتلك عرضا من زد وبعض الفرق الأخرى ويقوم بدراسة الأنسب له في الفترة المقبلة.

وشدد على أن، مارسيل كولر، لا يمانع في رحيل بيرسي تاو، هذا الصيف، بعد كثرة اعتراض اللاعب الجنوب أفريقي على استبداله في المباريات طيلة الفترة الماضية.

وأكد أن، إدارة النادي الأهلي تنتظر عودة مارسيل كولر من بلاده من أجل مناقشته في الصفقات الجديدة والراحلين عن الفريق وملف تمديد عقود بعض نجوم الأحمر، خلال الفترة المقبل.

يذكر أن، النادي الأهلي، توج بلقب دوري أبطال أفريقيا، للمرة الثانية عشرة في تاريخه، السبت الماضي بالفوز على الترجي الرياضي التونسي بهدف نظيف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق