نهائي كأس الملك.. النصر يسعى لرد الاعتبار في المواجهة الخامسة

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يتطلع فريق النصر بقيادة مدربه البرتغالي لويس كاسترو، لرد الاعتبار أمام غريمه التقليدي الهلال في لقاء ديربي الرياض الذي يجمع بين الطرفين الليلة، في نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

يسعى فريق النصر، لاستعادة لقب كأس الملك الغائب عن خزائنه منذ آخر تتويج في عام 1990، بينما الهلال يريد الحفاظ على اللقب والتتويج به للمرة الـ11 في تاريخه.

ويتواجه والهلال للمرة الخامسة هذا الموسم في رابع مسابقة مختلفة، وذلك بعدما التقى الفريقان في الدوري السعودي وكأس موسم الرياض ونصف نهائي كأس السوبر المحلي.

خرج فريق الهلال، منتصراً ذهاباً 3-0 أمام النصر وتعادلا إياباً 1-1 في مباراتي دوري روشن السعودي، وفاز الأزرق 2-0 بمباراة كأس موسم الرياض.

وفاز فريق الهلال، على النصر بنتيجة 2-1 في مباراة نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، على ملعب محمد بن زايد بالإمارات.

ويحاول نجوم النصر مع مدربهم كاسترو، رد الاعتبار والفوز بالمواجهة الخامسة والأخيرة أمام الهلال وختام موسم 2023-24 بالتتويج بلقب كأس الملك السعودي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق