يونس عبد الحميد عن عدم استدعاءه للمنتخب: "تواصلت مع المدرب وبالنسبة له من الجيد التحضير للمستقبل وأعتقد أن الاختيار منطقي"

البطولة 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق الدولي المغربي يونس عبد الحميد، عن عدم استدعاءه للمشاركة رفقة المنتخب المغربي في مبارتي زامبيا والكونغو برازافيل، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وقال عبد الحميد في تصريحات لموقع "90football" الفرنسي: "لقد تواصلت مع المدرب (وليد الركراكي)، بالنسبة له من الجيد التحضير للمستقبل من خلال ترك مكان للاعبين الشباب، الذين يقدمون مستويات جيدة في أنديتهم، لذلك لا توجد مشكلة، وأعتقد أن الاختيار منطقي".

وفي جوابه عن سؤال حول مشاركته رفقة المنتخب مستقبلا، قال: "لا أعرف، كل شيء يعتمد على المكان الذي سأكون فيه، ما زلت لاعبا تنافسيا، وعندما سأقدم مستويات جيدة، من المؤكد أن يتم استدعائي مرة أخرى، وسوف أذهب، لكن المواعيد النهائية المهمة القادمة، في غضون عام ونصف (كان 2025) تظل بعيدة جدا".

"لذلك من المنطقي ألا أكون ضمن المخطط على المدى القصير، سنرى في غضون عام أو نحو ذلك ما أنا عليه، والمستقبل سيخبرنا بما سيحدث"، يختتم اللاعب المغربي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق