الهلال ضد النصر.. بونو يتطلع لتكريس عقدته ورونالدو لاجتياز التحدي

Sport 360 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

يسعى المغربي ياسين بونو حارس مرمى الهلال، لمنع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر من التسجيل في مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، التي ستقام الليلة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “الجوهرة المشعة”.

بونو يسعى لمنع رونالدو من التسجيل

يريد ياسين بونو، الأسد المغربي، تكريس عقدته ومنع رونالدو من زيارة شباك الهلال للمباراة الخامسة على التوالي في ختام موسم 2023-24.

لم ينجح كريستيانو رونالدو، في هز شباك ياسين بونو حارس الهلال في 4 مواجهات سابقة هذا الموسم بمسابقة دوري روشن وكأس موسم الرياض وكأس السوبر السعودي.

فشل رونالدو، في التسجيل أمام بونو بمباراة الذهاب في دوري روشن السعودي والتي انتهت بفوز الهلال 3-0، وانتهت مباراة الدور الثاني بالتعادل الإيجابي 1-1 حيث سجل أوتافيو لصالح وميتروفيتش للهلال.

وفاز على النصر 2-0 في مباراة كأس موسم الرياض، حيث سجل ميتروفيتش وسافيتش ثنائية الزعيم، وفي المباراة الرابعة بدور نصف نهائي كأس السوبر السعودي انتصر الفريق الأزرق بهدفين لهدف، حيث جاءت الثنائية عن طريق سالم الدوسري ومالكوم بينما سجل ساديو ماني للنصر.

فهل يتمكن كريستيانو رونالدو من فك عقدته واجتياز تحدي الشباك الهلالية أم يواصل ياسين بونو تألقه ويمنع “الدون” من التسجيل في مرماه اليوم بمباراة نهائي كأس الملك؟

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق