موقف أليسون بيكر من الانتقال إلى الدوري السعودي

Sport 360 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

يدخل البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، قائمة أهداف أندية دوري روشن السعودي وذلك في فترة سوق الانتقالات الصيفية.

أليسون بيكر منفتح على فكرة الذهاب للسعودية

يحيط الغموض بمستقبل أليسون بيكر صاحب الـ31 عاماً، الذي يرتبط بعقدٍ ساري مع نادي ليفربول حتى 30 يونيو 2027.

وبحسب موقع “ترانسفير ماركت” العالمي فأن من المحتمل أن ينتقل أليسون بيكر إلى الدوري السعودي عبر بوابة النصر في الموسم المقبل.

وأفاد الصحفي الإيطالي رودي جاليت، الخبير في سوق الانتقالات، بأن أليسون بيكر يأتي ضمن الصفقات الأجنبية المطلوبة بقوة في هذا الصيف بشكل مؤكد.

وأشار جاليت، إلى أن نادٍ سعودي بصدد تقديم عرض رسمي ضخم من أجل إقناع أليسون بيكر باتخاذ خطوة الرحيل عن ليفربول والذهاب إلى دوري روشن.

ولفت إلى أن حارس يفضل البقاء في أوروبا ولكن بالوقت ذاته؛ منفتح على الاستماع للعرض الذي سيصل إليه من الدوري السعودي هذا الصيف.

وانضم أليسون بيكر إلى ليفربول الإنجليزي في صيف عام 2018 قادماً من روما الإيطالي، وشارك في 263 مباراة مع الريدز بكافة المسابقات واستقبلت شباكه 236 هدف وخرج بشباك نظيفة في 114 مواجهة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق