محاولات من الشباب للتعاقد مع لاكازيت في الصيف

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تستهدف إدارة نادي الشباب السعودي، برئاسة محمد المنجم، التعاقد مع الفرنسي ألكسندر لاكازيت مهاجم الفريق الأول لكرة القدم ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

ليون غير متأكد من بقاء لاكازيت

وتجري إدارة نادي الشباب السعودي، العديد من المحاولات لضم لاكازيت بداية من الموسم المقبل، بناء على طلب فيتور بيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأوب.

وأوضحت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، في تقريرها اليوم الجمعة، أن إدارة نادي ليون غير متأكدة من إمكانية بقاء لاكازيت بالنادي لموسم ثالث على التوالي، في ظل تبقي عام واحد في عقده.

وأشارت إلى أن مستشارو لاكازيت سيعقدن اجتماعا مع المديرين التنفيذيين لنادي ليون قريبا لمناقشة الأمر، في ظل امتلاك اللاعب أكثر من عرض خلال الفترة الأخيرة.

وانتقل الفرنسي لاكازيت إلى ليون، في بداية الموسم الماضي 2022/23 بصفقة انتقال مجانية قادماً من أرسنال، وينتهي عقد لاكازيت، في صيف عام 2025.

الجدير بالذكر أن لاكازيت شارك في 74 مباراة وسجل 53 هدفا وصنع 9 آخرين في جميع المسابقات مع ليون خلال الموسمين الماضيين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق