مران الزمالك | تدريبات استشفائية للأساسيين في ودية النصر .. وتأهيل فتوح وشيكابالا والونش

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، برنامجاً تأهيليا خاصاً للاعبين خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء، على ملعب النادي استعداداً لمواجهة سيراميكا كليوباترا المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز. 

وأدى لاعبو الفريق الذين شاركوا بشكل كامل في مباراة النصر الودية بالأمس، مجموعة من التدريبات التأهيلية الخفيفة داخل أرضية الملعب، بجانب تدريبات  استشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم لعلاج الإرهاق، تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق. 

واكتفت هذه المجموعة بأداء التدريبات التأهيلية والاستشفائية دون المشاركة في باقي فقرات المران وفقاً لقرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز خوفاً من تعرضهم للإجهاد. 

على الجانب الآخر أدى اللاعبون الذين شاركوا في جزء من مباراة النصر أمس  تدريبات تأهيلية متنوعة لمدة 20 دقيقة داخل أرضية الملعب، بجانب فقرة خاصة بالكرة تحت قيادة أعضاء الجهاز الفني للفريق.

وأدى أحمد فتوح الظهير الأيسر تدريبات تأهيلية وعلاجية خاصة اليوم الأربعاء، ضمن البرنامج الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة للتعافي من الإصابة التي يعاني منها.

ويعاني أحمد فتوح من إصابة عبارة عن تمزق في أربطة الكاحل من الدرجة الثانية تعرض لها خلال التواجد مع منتخب مصر. 

وخاض فتوح  مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة داخل صالة الجيمانيزيوم، بجانب جلسة علاجية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة. 

ويقوم الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة بإجراء  فحوصات طبية متواصلة للاعب للوقوف على حالته بشكل مستمر.

وفي نفس الوقت واصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمود حمدي "الونش" ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرنامج التأهيلي الموضوع لهما، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم.

وأدى "شيكابالا" و "الونش" مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة داخل أرضية الملعب تحت قيادة علاء رجب مدرب الأحمال بالفريق، ضمن  البرنامج التأهيلي الخاص بهما لتجهيزهما بالشكل الأمثل للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

ويعاني "شيكابالا" من إصابة عبارة عن مزق في العضلة الأمامية، بينما يواصل "الونش" التأهيل للتعافي من إصابة الرباط الصليبي بعدما خضع لجراحة ناجحة في وقت سابق. 

وحرص الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة على متابعة سير البرنامج التأهيلي للاعبين  داخل أرضية الملعب.

و خاض "شيكابالا" و "الونش" مجموعة من التدريبات البدنية الخاصة داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي، من خلال إستخدام بعض الأدوات الرياضية المخصصة.

وفي سياق متصل خاض لاعبو الزمالك، الذين شاركوا في جزء من مباراة النصر الودية بالأمس، مجموعة من التدريبات الخططية، وأدت المباراة هذه المجموعة العديد من الأمور الخططية الخاصة تحت إشراف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق. 

و خاضت هذه المجموعة تقسيمة فنية مصغرة في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأمور والأفكار الخططية التي تم التدريب عليها. 

وحرص البرتغالي جوزيه جوميز على عقد جلسة فنية مع هذه المجموعة قام خلالها بتوضيح بعض النقاط والمواقف الفنية الخاصة، كما منح 
 اللاعبين تعليمات خاصة.

وأدى حراس مرمى الفريق تدريبات قوية،وخاض الثلاثي محمد صبحي، ومحمود الشناوي، وعمر عبد العزيز، تدريبات فنية متنوعة تحت قيادة لويس فيستني مدرب الحراس بالفريق.

وحرص لويس فيستني على منح الثلاثي العديد من التعليمات الفنية، وشرح بعض المواقف أثناء أداء المران .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق