كروس يرفض مقارنة بيلينجهام بنجمي ألمانيا

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – تحدث توني كروس، نجم ريال مدريد قبل أيام من انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية بالمباراة المرتقبة بين ألمانيا وأسكتلندا، وأكد على أهمية الاستمتاع بالمسابقة.

وبعد فوزه بدوري أبطال أوروبا للمرة الأخيرة مع ريال مدريد، يعتزم كروس إنهاء مسيرته بشكلٍ رائع بالفوز بكأس الأمم الأوروبية مع ألمانيا.

وتحدث كروس للصحافة عن تلك المسابقة التي لم يفز بها من قبل: “اليورو على أرضنا ستكون فرصة بالطبع، هناك ضغوطات علينا لكن يجب الاستمتاع بها، في النهاية هي كرة قدم، وأرغب في الفوز باليورو”.

وعندما تم سؤاله عن المقارنة بين زميله السابق في الريال، جود بيلينجهام وزميليه في المنتخب الألماني، فلوريان فيرتز وموسيالا رفض كروس تلك المقارنة.

وقال توني: “لن أقارن أيًا منهم بجود، إنهم لاعبان مختلفان، من الصعب على الخصم مواجهتهما، ولا يتمتعان بنفس القوة التي لدى جود”.

وأخيرًا اختتتم حديثه بالتعليق على المشاجرة بين نيكلاس فولكروج وأنتونيو روديجير فقال: “أعتبر أنه أمر جيد أن تحدث مثل هذه الموافق، لم يكن من المفترض أن تؤخذ على محمل الجد، “وأضاف ضاحكا” فهو لا يلوم إلا نفسه إذا دخل في شجار مع توني روديجير”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق