مولودية وجدة يطرح تذاكر مباراته ضد الرجاء الرياضي ويحدد أثمنتها ما بين 20 و300 درهما

البطولة 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن فريق مولودية وجدة، عن طرح تذاكر المباراة التي ستجمعه بفريق الرجاء الرياضي، برسم الجولة الـ30 من البطولة الاحترافية "إنوي".

وحددت المولودية الوجدية أثمنة تذاكر المباراة في 20 درهما بالنسبة للمدرجات الجنوبية، و30 درهما للمدرجات الوسطى، و50 درهما للمدرجات المغطاة، و100 درهم للمدرجات الممتازة، و300 درهم للمنصة الشرفية.

وستبدأ عملية بيع التذاكر، اليوم الثلاثاء، انطلاقاً من الساعة الخامسة والنصف عصرا وإلى غاية التاسعة والنصف ليلا، وتتواصل العملية حتى يوم الجمعة المقبل، ابتداء من الساعة التاسعة صباحاً وإلى حدود الساعة الخامسة عصرا (غرينيتش+1).

وستتم عملية بيع تذاكر المباراة، في كل من زنقة مراكش (عند مصطفى الساتيام) حي كولوش (طريق العشرين عند هشام)، مقهى العروبة (قرب السينما الملكي)، مطبعة rent قرب مدار الجامعة، مكتبة المنار (قرب مقهى كولومبو)، بالنسبة لقاعة مولاي الحسن، سيتوقف البيع يوم الجمعة على الساعة الثانية عشرة ظهرا.

وأكد الفريق الوجدي، أن تذاكر جمهور الرجاء الرياضي ستكون متوفرة بمدينة الدار البيضاء، لدى إدارة الرجاء ال الرياضي الذي سيحدد مكان بيعها بالعاصمة الاقتصادية.

ويواجه فريق مولودية وجدة ضيفه الرجاء الرياضي، يوم الجمعة، على أرضية الملعب الشرفي، انطلاقا من الساعة السادسة مساء (غرينيتش+1).

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : البطولة , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : البطولة مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق