القادسية يستهدف التعاقد مع نجم الهلال في الموسم الجديد

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تسعى إدارة نادي القادسية السعودي، التعاقد مع الدولي محمد كنو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم ، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

القادسية مهتم بضم كنو في الصيف

وترغب إدارة نادي القادسية، في تدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد، بحثًا عن المنافسة وذلك بعد الصعود إلى دوري روشن السعودي للمحترفين، بعد أن توج بطلًا لدوري يلو الدرجة الأولى في الموسم المنصرم.

وأوضح أحمد العجلان الصحفي بجريدة الجزيرة عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” مساء اليوم الأربعاء، أن نادي القادسية مهتم لكسب خدمات محمد كنو، الذي تبقى في عقده عام قادم.

وكانت إدارة نادي الهلال السعودي، برئاسة فهد بن نافل، نجحت في تجديد عقد محمد كنو، حتى 2025، وذلك في يناير 2022، بعد أن وقع اللاعب لصفوف الغريم التقليدي النصر.

الجدير بالذكر أن محمد كنو صاحب الـ29 عامًا انتقل إلى صفوف صيف 2017، قادما من الاتفاق، ونجح في التتويج بالعديد من البطولات خلال السنوات الماضية مع الزعيم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق