الأهلي يحدد موعد انتظام اللاعبين الدوليين في التدريبات

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشف خالد بيبو، مدير الكرة ب، مساء اليوم الأربعاء، عن موعد انتظام اللاعبين الدوليين في تدريبات الفريق الفريق الأول لكرة القدم، استعدادًا لمواجهة فاركو في بطولة الدوري.

طبيب الأهلي يحصل على تقرير طبي بشأن الدوليين

وأوضح بيبو في تصريحات صحفية، أن لاعبي الأهلي الدوليين سوف ينضمون للبرنامج التدريبي للأهلي، غدًا الخميس، بعدما حصلوا على راحة سلبية لمدة ٤٨ ساعة، عقب انتهاء معسكر منتخب مصر لتفادي الإجهاد والإصابات، في ظل ضغط مباريات الفريق في الفترة القادمة.

وأكد مدير الكرة أن الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الأهلي، حصل على التقرير الطبي والبدني للاعبي الأهلي الدوليين عقب انتهاء معسكر منتخب مصر، وذلك في ظل التنسيق القائم بين الجهاز الطبي في الأهلي ونظيره في المنتخب.

وأشار بيبو، إلى أن ذلك يأتي من أجل الاطمئنان على حالة اللاعبين البدنية والطبية، كما أن جميع اللاعبين سوف يخضعون لفحص طبي مع انتظامهم في التدريبات غدًا، لمزيد من الاطمئنان على حالاتهم.

ويواصل بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني، تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فاركو المحدد لها مساء الجمعة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق