ميسي يرد على مزاعم مبابي بالحجة والمنطق!

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

رد الأرجنتيني ، أسطورة برشلونة ونجم إنتر ميامي الأمريكي، على مزاعم زميله السابق في باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، المنتقل حديثاً إلى ، بشأن بطولة الأمم الأوروبية، وكونها أصعب من .

نجم منتخب فرنسا ذكر في تصريحات صحفية أن بطولة أمم أوروبا أصعب من المونديال، بسبب مستوى المنافسة بكثرة الفرق القوية في المجموعات، مع قلة المشاركين في حضور 24 منتخباً بدلاً من 32 في العرس العالمي.

المثير في الأمر أن مبابي، بنفسه، قال في تصريحات صحفية سابقة، قبل نحو 3 سنوات، وبالتحديد في عام 2021، أن الفوز بلقب المونديال أصعب بكثير من التتويج بلقب اليورو.

ميسي قال رداً على مبابي، في تصريحات صحفية” علمت أنه قال أيضاً أن منتخبات أمريكا الجنوبية لا يمكنها المنافسة مع منتخبات أوروبا، لا أقلل من شأن البطولة، إنها مهمة بشدة، ولكنها بدون الأرجنتين، البرازيل، أوروجواي، نحن نتحدث عن أبطال العالم 10 مرات”.

وواصل ليو حديثه” أفضل المنتخبات متواجدة في كأس العالم، البطولة تعرف وجود كل الأبطال، ولذلك يرغب الكل في التتويج بلقب المونديال”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق