الشباب يترقب الضوء الأخضر من الاستقطابات لضم 3 لاعبين

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- تترقب إدارة نادي الشباب السعودي برئاسة محمد المنجم، الضوء الأخضر من لجنة الاستقطابات، للتعاقد مع 3 لاعبين لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

الشباب يحصل على موافقة 3 لاعبين

وأوضح عماد الصائغ الصحفي بجريدة الرياض، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس” أن إدارة نادي الشباب لديها موافقات من ثلاثة لاعبين وجاهزة منذ مدة.

وأشار إلى أن اللاعبين الثلاثة تكلفتهم أقل من ميزانية الاستقطابات المحددة لنادي الشباب الموسم الماضي، هذا ما عملت عليه الإدارة والمدير الرياضي منذ مدة”.

وأكد أن ذلك استغرق وقت طويل في المفاوضات لاقناع اللاعبين بتلك المبالغ، موضحًا أن كل شي في نادي الشباب متوقف الآن بسبب عدم الإفصاح عن ميزانيات الاندية للموسم الجديد .

وأوضح الناقد الرياضي أن نادي الشباب جاهز تماماً لسوق الانتقالات الصيفية وينتظر الضوء الأخضر من لجنة الاستقطابات، بتحديد الميزانية المخصصة له، من أجل التعاقد مع اللاعبين.

الجدير بالذكر أن إدارة نادي الشباب تريد تدعيم صفوف الليوث في الموسم الجديد، من أجل المنافسة على بطولتي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق