الشكوك تحاصر مستقبل ساديو ماني مع النصر

Sport 360 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360 – لم يحسم مسئولو نادي النصر السعودي، قرارهم حول بقاء السنغالي ساديو ماني من عدمه، رفقة الفريق الأصفر، خلال الموسم المقبل.

النصر لم يحسم مستقبل ساديو ماني

وبحسب ما نشرته جريدة “الرياضية” السعودية، فإن مصير بقاء ساديو ماني مع نادي النصر في الموسم المقبل لم يحسم بشكل نهائي من قبل الإدارة الصفراء.

وتعاقد نادي النصر السعودي، مع السنغالي ساديو ماني في الصيف الماضي، قادما من بايرن ميونخ الألماني، بعقد لمدة 4 سنوات.

وأشارت الجريدة إلى أن، ساديو ماني يحظى باهتمام عدة أندية في الدوري السعودي وخارجية من أجل استعارته أو ضمه بشكل نهائي، لكن سوف يحسم مسئولو النصر مستقبل الدولي السنغالي خلال الأيام المقبلة.

وأوضحت أن، رواتب والامتيازات المالية في عقد ساديو ماني، يتكلف بها برنامج الاستقطاب الذي قد يسهل خروج عن النصر نحو فريق آخر في الدوري السعودي هذا الصيف.

ويحصل ساديو ماني على 40 مليون يورو سنويا مع نادي النصر السعودي، بجانب 10 ملايين يورو كحوافز، بعدما دفع الأصفر 30 مليون يورو لبايرن ميونخ الألماني، من أجل ضمه في الصيف الماضي.

وخاض الدولي السنغالي، 46 مباراة بقميص نادي النصر السعودي، خلال الموسم المنصرم وسجل 19 هدفا وصنع 11 هدفا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق