معلق مباراة إسبانيا ضد إيطاليا اليوم في كأس الأمم الأوروبية 2024

كورة بلس 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض منتخب إسبانيا في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة مواجهة نارية ضد نظيره منتخب إيطاليا في إطار مواجهات الدور الثاني للمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية " يورو 2024".

مباراة إسبانيا ضد إيطاليا والتي ستقام على أرض استاد " فيلتينس ارينا" سوف تشهد حرب تكسير عظام بين المنتخبين من أجل حسم اللقاء والتربع على قمة ترتيب المجموعة الثانية في بطولة يورو 2024.

يطمح منتخب إسبانيا في مواصلة أدائه القوي في البطولة عبر هز شباك إيطاليا وحصد الثلاث نقاط وحسم صدارة ترتيب المجموعة الثانية.

يحتل منتخب إسبانيا قبل مباراة اليوم صدارة ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقاط وبفارق الأهداف فقط عن نظيره منتخب إيطاليا.

منتخب إسبانيا اكتسح في بداية مشواره نظيره كرواتيا بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على الملعب الأولمبي في برلين.

 ويبحث منتخب إسبانيا عن مواصلة أدائه القوي في البطولة اليوم وتقديم نفسه بوصفه أحد المرشحين الأقوياء لحصد اللقب عبر الفوز على إيطاليا.

منتخب إيطاليا بدوره يخوض مباراة اليوم بطموح قوي في تعطيل ماكينة أهداف الماتادور الإسباني والقفز على صدارة ترتيب المجموعة الثانية.

منتخب إيطاليا حقق فوزًا مثيرًا على حساب ألبانيا بهدفين مقابل هدف بالمباراة التي جرت بين الفريقين على ملعب سيجنال إيدونا بارك بمدينة دورتموند، الألمانية.

موعد مباراة إسبانيا ضد إيطاليا في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"

تنطلق مباراة إسبانيا ضد إيطاليا في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة إسبانيا ضد إيطاليا في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"

تنقل مباراة إسبانيا ضد إيطاليا في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، عبر قناة beIN Sports HD 1 Max.

معلق مباراة إسبانيا ضد إيطاليا في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"

يقوم المعلق علي سعيد الكعبي، بالتعليق على مباراة إسبانيا ضد إيطاليا في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق