سر مشاركة الاتحاد في كأس أنطونيو بويرتا ومواجهة إشبلية

Sport 360 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم السبت، عن سر مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ، في بطولة كأس كأس أنطونيو بويرتا، تحضيرًا للموسم المُقبل.

بلانيس وراء مشاركة الاتحاد في كأس أنطونيو بويرتا

ويلتقي فريق الاتحاد السعودي مع نظيره إشبيلية الإسباني، خلال المباراة الودية التي ستقام ضمن كأس أنطونيو بويرتا، يوم 26 يوليو المقبل، على ملعب رامون سانشيز بيثخوان.

وجاء سبب مشاركة العميد في البطولة، بسبب علاقات الإسباني رامون بلانيس، المدير الرياضي بنادي الاتحاد، مع نادي إشبلية، والتي سهلة مهمة النمور في خوض هذا اللقاء، حسبما ذكرت صحيفة الرياضية السعودية.

ويعتبر أول فريق آسيوي يخوض هذه المباراة التكريمية، بعد مشاركة خمسة فرق أجنبية من قبل، هي بوكا جونيورز الأرجنتيني، وروما الإيطالي، وشالكة الألماني، وإندبندينتي ديل بايي الإكوادوري.

وسمي الكأس على لاعب نادي إشبلية السابق، الذي فارق الحياة عام 2007 عن عمر 22 عامًا، بعد أيام من تعرضه لأزمة قلبية خلال مباراة بالدوري الإسباني.

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد يستعد للموسم الجديد بمعسكر خارجي من مرحلتين في أوروبا، الأولى تستضيفها إسبانيا، والثانية في البرتغال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق