تاريخ مواجهات ألمانيا ضد المجر قبل موقعة اليوم في يورو 2024

كورة بلس 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يخوض منتخب ألمانيا في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة ، مواجهة مثيرة ضد نظيره منتخب المجر في إطار مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى في بطولة يورو 2024.

يسعى منتخب ألمانيا لتحقيق الفوز في مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب "إم إتش بي أرينا" من أجل حسم تأهله إلى دور الـ 16 في البطولة القارية.

تاريخ مواجهات ألمانيا ضد المجر

الأرقام تشير إلى أن 37 مواجهة جمعت بين منتخبي ألمانيا والمجر قبل المباراة المرتقبة بين المنتخبين مساء اليوم حيث استطاع منتخب ألمانيا أن يحقق الفوز في 13 مباراة في مقابل 12 مباراة حسمها منتخب المجر لصالحه في الوقت الذي تعادل فيه المنتخبين في 12 لقاء.

حصيلة الأهداف تشير إلى تسجيل ألمانيا 74 هدفًا خلال لقاءات المنتخبين في مقابل 68 هدفًا لصالح المجر.

ألمانيا ضد المجر


 
يعول منتخب ألمانيا على الأرض والجمهور في تحقيق الفوز في مباراة اليوم ومواصلة مشواره بقوة من أجل المنافسة على لقب كأس الأمم الأوروبية 2024.

منتخب ألمانيا حقق فوزًا كاسحًا على نظيره منتخب اسكتلندا بنتيجة 5-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الأولى من مباريات الجولة الأولى ببطولة كأس الأمم الأوروبية.

منتخب المجر ليس أمامه سوى تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الدفاع عن فرصته الأخيرة في دور المجموعات في بطولة كأس الأمم الأووربية.

منتخب المجر سقط في بداية مشواره في يورو 2024 أمام نظيره منتخب سويسرا بنتيجة 3- 1 في المباراة التي جمعت بين المنتخبين في إطار مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى.

ورغم صعوبة مباراة اليوم التي يخوضها منتخب المجر ضد منتخب ألمانيا على أرضه ووسط جمهوره إلا أنه ليس أمامه سوى الدفاع عن فرصته الأخيرة .
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق