اتحاد الكرة يستجيب لطلب الأهلي قبل مباراة الداخلية

Sport 360 0 تعليق 151 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- استجاب الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، لطلب إدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وذلك قبل مباراة الفريق الأول لكرة القدم ضد الداخلية.

دقيقة حداد قبل مباراة الأهلي والداخلية

وأرسل النادي الأهلي، خطابًا عاجلًا لاتحاد الكرة للسماح بالوقوف دقيقة حدادًا قبل انطلاق مباراة الداخلية، على روح مجشعتي النادي، مع ارتداء لاعبي الأهلي شارات سوداء بالمباراة.

وكانت نورهان ناصر ونرجس صالح وافتهما المنية، إثر الحادث الأليم الذي تعرضتا له وأودى بحياتهما، عقب مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ووافق اتحاد الكرة على طلب ، بالوقوف دقيقة حداد قبل مباراة الداخلية، والتي ستقام في السابعة مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد السلام، والمؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الجدير بالذكر أن المهندس خالد مرتجي، أمين الصندوق الأهلي، ترأس وفد النادى والذى ضم عددًا من أعضاء مجلس الإدارة، وممثلين عن الإدارة التنفيذية والفريق الأول لكرة القدم، لتقديم واجب العزاء لأسرتي الفقيدتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق