اتحاد العاصمة يعلن وجهة زين الدين بلعيد القادمة.. الأهلي أم بلجيكا؟

Sport 360 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أسدل نادي اتحاد العاصمة، الستار أمام كل ما يثار حول مستقبل زين الدين بلعيد بعد اهتمام به، ودخول سانت تروند البلجيكي على خط المفاوضات لضمه.

وأوضح اتحاد العاصمة خلال بيان رسمي، أنه عثمان سحبان رئيس مجلس إدارة النادي قد اجتمع ظهر اليوم الأحد، مع الأمين العام للنادي سيد علي يحياوي والمدير الرياضي بلال دزيري والمنسق الرياضي حمزة كودري وقائد الفريق زين الدين بلعيد لمناقشة وجهة اللاعب المستقبلية.

وأضاف بيان نادي اتحاد العاصمة، أنه تم الاتفاق في النهاية على عدم وضع عقبات في طريق طموح زين الدين بلعيد وبشكل يحفظ حقوق النادي، والاتفاق على تلبية رغبة قائد الفريق في الالتحاق بنادي سانت تروند البلجيكي، والتوقيع على ورقة خروجه.

وجاء في ختام البيان: “تشكر إدارة اتحاد العاصمة كل الأندية التي رغبت في ضم قائد النادي، كما تتمنى حظ أوفر لضم بلعيد وكل النجاح مستقبلاً في وجهته الجديدة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق