الزمالك يحسم الجدل حول المشاركة في السوبر الإفريقي والكونفدرالية

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم عمرو أدهم عضو مجلس إدارة الزمالك، موقف مشاركة الفريق الأبيض في كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي، وبطولة الكونفدرالية بالموسم المقبل، وذلك في ظل عدم حصول النادي على الرخصة.

عضو الزمالك: سنحل أزمة الرخصة ونشارك في السوبر الإفريقي

قال عضو مجلس الزمالك في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أن النادي الأبيض سيحصل على الرخصة ويشارك في البطولات القارية القادمة بشكل طبيعي.

لم يحصل نادي الزمالك على الرخصة الأفريقية بالفترة الحاية وقد نجح اتحاد الكرة في منح النادي مهلة لمدة 5 أيام، لحل هذه الأزمة.

ويسعى ، للتوصل لاتفاق مع لاعبه المغربي السابق خالد بوطيب، حول الغرامة الموقعة على النادي بشكل نهائي، لحل أزمة الحصول على الرخصة الإفريقية.

وفاز فريق الزمالك، على سيراميكا كليوباترا بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت أمس، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الممتاز.

وجاءت رباعية الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا عن طريق؛ مصطفى شلبي ونبيل دونجا وإبراهيما نداي وأحمد سيد زيزو، ليرتفع رصيد الفارس الأبيض إلى 37 نقطة في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق