الزمالك يتمسك بعدم خوض لقاء القمة.. ويستعد لخطوات تصعيدية (خاص)

كورة بلس 0 تعليق 139 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف مصدر بنادي الزمالك عن تفاصيل اجتماع مجلس الإدارة الذي عقد اليوم في منزل حسين لبيب رئيس النادي، لمناقشة تطورات موقف الأبيض من استكمال مسابقة الدوري في ضوء الطلبات التي حددها المجلس.

موقف الزمالك من القمة

وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك تتمسك بعدم خوض مباراة القمة لحين تحقيق مطالب الأبيض وخوض كافة الفرق لمبارياتها المؤجلة وإعلان جدول كامل للمباريات المتبقية في مسابقة الدوري الممتاز.

وشدد المصدر على أن المجلس اتخذ قرارته بالإجماع في جلسة اليوم وتم الاتفاق على اتخاذ خطوات تصعيدية في الفترة المقبلة، في ظل ما يحدث من لجنتي المسابقات والتحكيم في الفترة الأخيرة.

وعقد الزمالك جلسة ودية اليوم في منزل رئيس النادي بحضور جميع أعضاء المجلس باستثناء هاني برزي.

واستأنف الزمالك تدريباته مساء اليوم بعد حصول الفريق على راحة لمدة 24 ساعة بعد الفوز على فاركو بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، والمؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق