قرعة تصفيات آسيا.. صراع بين 5 منتخبات عربية على مقعد مونديالي مضمون

Sport 360 0 تعليق 65 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- أشعلت قرعة الدور الثالث والحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى 2026، والتي أقيمت صباح اليوم الخميس، في كوالالمبور، العاصمة الماليزية، الصراع بين 5 منتخبات عربية.

منتخب عربي يضمن المشاركة في كأس العالم

وسيشهد كأس العالم 2026 تواجد منتخب عربي آسيوي على الأقل، وذلك بعدما تواجد 5 منتخبات عربية في المجموعة الثانية رفقة كوريا الجنوبية، وهم العراق، ، وعمان، وفلسطين، والكويت.

وبذلك سيتواجد منتخب عربي من هذه المجموعة على الأقل، إذ يتأهل أول منتخبين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، ويتنافس باقي المنتخبات على المقعدين المتبقيين من خلال ملحق التصفيات الآسيوية، بالإضافة إلى المنافسة على مقعدٍ إضافي من خلال الملحق العالمي.

ومن المُقرر أن تقام منافسات الدور الثالث خلال الفترة من سبتمبر 2024 حتى يونيو 2025، بحثا عن التأهل لنهائيات كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وتضم المجموعة الأولى منتخبات قطر، وأوزبكستان، والإمارات، وقرغيزستان، وكوريا الشمالية، بينما تضم المجموعة الثالثة منتخبات اليابان، وأستراليا، والسعودية والبحرين، والصين، وإندونيسيا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق