الشهري مرشح للعمل في النصر بعد رحيله عن الأولمبي

Sport 360 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سبورت 360- ترغب إدارة نادي برئاسة إبراهيم المهيدب، في الاستفادة من خدمات سعد الشهري المدير الفني لمنتخب السعودية تحت 23 سنة، خلال الفترة المُقبلة.

النصر يريد الاستفادة من خدمات الشهري

وكتب عبدالعزيز العصيمي الصحفي بجريدة الرياضية السعودية، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “إكس”، اليوم الخميس: “إبراهيم المهيدب يرغب بالاستفادة من المدرب الكابتن سعد الشهري للعمل والتواجد في النادي”.

وأضاف الناقد الرياضي: “الكابتن سعد مكسب كبير جدًا، وخبرته حقيقية بالميدان، بالتوفيق”.

ولم يحسم الاتحاد السعودي لكرة القدم، موقفه بشأن استمرار الشهري على رأس القيادة الفنية للمنتخب السعودي تحت 23 عاما، وذلك بعد فشل الأخضر في التأهل لأولمبياد باريس 2024.

ويفكر الاتحاد السعودي، في عدم تجديد عقد الشهري، وذلك بعدما ودع بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما، من دور ربع النهائي، بعد الهزيمة ضد أوزبكستان، وفقد فرصة المشاركة في الأولمبياد.

الجدير بالذكر أن الشهري تولى مهمة تدريب المنتخب الأولمبي في مارس 2018، ونجح في قيادة المنتخب  إلى ربع نهائي دورة الألعاب الآسيوية 2018، ونهائي كأس آسيا 2020، ليشارك في أولمبياد طوكيو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق